Green Health
ENG عربي

عيادة المفصل الصدغي الفكي

علج مفصل الفك – آلام العضلت

يرجع ألم المفصل الصدغي الفكي إلى عوامل متعددة. توفر العيادة علاجًا لاضطراب ألم الفك  الصدغي أو ألم الفم والوجه والرعاية للمرضى الذين يعانون من اضطرابات آلام المفصل الفكي الصدغي / الفك / الرأس / الرقبة.

يعمل المفصل الصدغي الفكي كمفصل منزلق ، يربط عظم الفك بجمجمتك. لديك مفصل واحد على كل جانب من فكك. يمكن أن تسبب اضطرابات المفصل الفكي الصدغي نوع من اضطراب المفصل الصدغي الفكي ألمًا في مفصل الفك وفي العضلات التي تتحكم في حركة الفك. غالبًا ما يكون من الصعب تحديد السبب الدقيق لاضطراب المفصل الفكي الصدغي. قد يكون الألم ناتجًا عن مجموعة من العوامل، مثل الوراثة والتهاب المفاصل أو إصابة الفك. يميل بعض الأشخاص الذين يعانون من ألم الفك أيضًا إلى اظهار صرير أو طحن أسنانهم (صرير الأسنان)

قد يشمل اضطراب الفك الصدغي النموذجي المفصل الصدغي أو أي من الأنسجة الرخوة المحيطة به. يشير ألم الفم والوجه إلى أي حالة تظهر بألم في الرأس. تشمل الأعراض الشائعة ما يلي: ألم الفك، صرير الفك، الطحن، انطباق الفك (قفل المفصل الفكي الصدغي)، فتح محدود للفك (فتح محدود للفم)، ألم غير محدد في الأسنان، ألم في الأذن، طنين، صداع، ألم في الرقبة، صعوبة في تحريك الفك، صعوبة في المضغ، ألم في الوجه، ألم في الخدين وآلام في الأسنان بصورة غير طبيعية .

يتضمن علاج آلام المفصل الفكي الصدغي تقييمًا من قبل أحد أطباء الأسنان المتخصصين لدينا. ومن ثم تصميم خطة علاج فردية لكل مريض.

تقدم عيادة غرين هيلث لطب الأسنان علاجًا حصريًا لاضطراب الفك السفلي الصدغي مع نهج فريد للحالات الصعبة. لدينا فريق متخصص بشكل استثنائي لتقديم الرعاية الشاملة للمرضى الذين يعانون من اضطرابات المفصل الفكي الصدغي وآلام الفم والوجه .

# فضل أداء للفريق لعلاج آلام المفصل الفكي الصدغي.
# حلول لألم الفم والوجه .
# تخفيف آلام الفك الصدغي أجهز ة المفصل – الصدغي الفكي .